كيف عد بطاقات العوامة العمل

لعبة ورق “طبيعية” مربحة في 3 مقابل 2. إذا تم التخلص من جميع ارسالا ساحقا من اللعبة ، لا يمكن أبدا الحصول على واحدة طبيعية ، مما سيزيد من فرص الفوز لصالح الكازينو. سيكون هو نفسه إذا كان لديك المزيد من البطاقات المصنفة كـ 10.

العكس هو الحال أيضًا. إذا قمت بإزالة جميع البطاقات باستثناء أجاد و 10 من اللعبة ، فستواجه موقفًا تتاح لك فيه المزيد من الفرص للحصول على علاج طبيعي ، الأمر الذي يغير الاحتمالات لصالحك.

في لعبة حقيقية ، نادراً ما تصادف موقفًا تختفي فيه كل هذه البطاقات. ومع ذلك ، يمكنك تقدير النسبة بين البطاقات العالية والمنخفضة. إذا كان عدد البطاقات العالية مرتفعًا نسبيًا مقارنة بالبطاقات المنخفضة ، فسوف تتحسن فرصك في الحصول على دفعة طبيعية. نظرًا لأن حافة المنزل في لعبة ورق منخفضة في البداية ، فلديك ميزة على الكازينو إذا كنت تراهن أكثر إذا كان لديك فرصة أفضل للعب طبيعي. بالطبع كنت وضعت أقل إذا لم يكن لديك سطح رخيص.

أسهل طريقة لتتبع هذه النسبة هي تعيين قيمة للبطاقات العالية وقيمة للبطاقات المنخفضة والحفاظ على عدد حالي. من الشائع تعيين القيمة -1 للبطاقات العالية (10 و as) و +1 للبطاقات ضعيفة (2 إلى 6). إذا كان العدد موجبًا ، فهناك عدد كبير نسبيًا من البطاقات العالية في المجموعة مقارنة بالبطاقة المنخفضة. إذا كانت 0 أو سالبة ، فإن العكس هو الصحيح.

يزيد عداد البطاقات من رهانه إذا كان العدد موجبًا ويقلله إذا كان العدد سالبًا.

هذا يعطي ميزة مقارنة بين 0.5 ٪ و 2 ٪ ، وهذا يتوقف على القواعد التي تنطبق على هذه اللعبة وحجم الفرق الرهان اللاعب.

هناك عدة طرق لحساب البطاقات التي تختلف قيم البطاقات المختلفة. كل من هذه الأنظمة لها مزايا وعيوب على أنظمة العد الأخرى. انهم جميعا اتباع نفس المبدأ.

مشكلة عد البطاقات

نظرًا لأنك لا تستخدم جهازًا ولا تغير شروط اللعبة ، فأنت لا تغش ، على الأقل ليس قانونًا. ومع ذلك ، فإن الكازينوهات تعارض هذه الممارسة لدرجة أنها تحتفظ بحقها في حظرك مدى الحياة إذا اعتقدت أنك تحسب البطاقات.

بالطبع ، الكازينوهات المختلفة لديها سياسات مختلفة. قد يطلب منك البعض التوقف عن لعب البلاك جاك هناك. يمكن أن تقودك الآخرين لهذا اليوم. والبعض قد يحظر عليك مدى الحياة.

في كتابه ، سكلان السماء محادثات العوامة ، يقترح ديفيد سكلان السماء اللعب لمدة ساعة واحدة فقط في كازينو معين. كما يقترح ضرب كازينو معين خلال نوبات مختلفة. كما يقترح عدم اللعب في كازينو كل يوم. هذه هي الإجراءات المضادة لذلك لن ننشغل بها.

يعد حساب البطاقات أحد الأساليب التي يقترحها ماكس روبن بالاقتران مع “شركات الزحام” لتعظيم القيمة التي تستمدها من إجازتك في الكازينو.