الروليت إدارة التمويل

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أبسط ألعاب المقامرة وأكثرها إثارة المتاحة في الكازينوهات على الإنترنت ، مما يجعلها المفضلة الحقيقية بين اللاعبين. هذه لعبة بسيطة من الفرص مع مجموعة من القواعد البسيطة للعبة وخيارات المراهنة المختلفة المتاحة للاعبين.

إن ما يميل إلى فصل لاعبي الروليت المحترفين عن بقيةنا الذين يرغبون أحيانًا في المراهنة على رقم الحظ أو تاريخ ميلادنا هو الطريقة الإستراتيجية التي يديرون بها حساب الروليت ويقسمون رهاناتهم. هذا يمنحهم جلسة لعب أطول وفرصة أفضل للنجاح.

ما هي إدارة التمويل

يتم استخدام مصطلح إدارة التمويل في العديد من منشورات الألعاب والقمار عبر الإنترنت بشكل عام ، حيث إنها تلعب دورًا مهمًا في تعظيم مهاراتك في الألعاب ومنحك فرصة شاملة أفضل لنجاح جلسة الألعاب.

لا توجد نظرية واحدة لإدارة التمويل مناسبة للجميع وأن لكل لاعب ميزانيته وأهدافه الخاصة. تلعب أنماط اللعب المختلفة أيضًا دورًا في تحديد أفضل استراتيجية لإدارة التمويل لك.

إذا اخترت نظامًا لإدارة تمويلك في لعبة الروليت ، فأنت بحاجة إلى التفكير في السرعة التي تحب أن تلعب بها ، وأنواع رهانات الروليت التي تفضلها ، وما تأمل أن تكسبه من لعبتك. هل تلعب فقط من أجل المتعة أم أنك تخطط للعب بأموال جادة للحصول على فرصة لتحقيق ربح كبير ، أم أنك فقط بينكما؟

من المهم التمييز بين نظام إدارة الروليت والبنك الروليت. تحدد أنظمة المراهنة المبلغ الذي تحتاج إلى المراهنة عليه بعد الفوز أو الخسارة في الرهان و / أو أنواع الرهانات التي تحتاج إلى التركيز عليها ، في حين أن إدارة التمويل ستحدد ميزانية المراهنة لجلسة أو فترة لعب. أراهن أنك لا تفعل ذلك؟ تفقد السيطرة على اموالك وجعل اموالك تستمر لفترة أطول.

أنواع إدارة التمويل

هناك عدة أنواع من أنظمة إدارة الروليت للتمويل لأنواع مختلفة من اللاعبين. فيما يلي شرح موجز للأنواع المختلفة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كل نظام ، يرجى قراءة المقالات لكل نظام.

إدارة التمويل في جلسة واحدة

قبل أن تبدأ اللعب ، اختر هدفًا لربح الجلسة ، ثم اقسم رصيدًا يساوي خمسة أضعاف هدف الربح. فمثلا؛ إذا كنت سعيدًا بربح 20 دولارًا ، فيجب أن يكون رصيد حسابك 100 دولار. بمجرد أن تصل إلى هدف الربح الخاص بك ، يجب عليك إنهاء جلسة لعبتك.

إدارة التمويل الشهري

بناءً على راتبك وتكاليف المعيشة ، احسب مقدار المال الذي يمكن أن تخسره كل شهر عن طريق لعب الروليت. قسّم رصيدك الشهري إلى قوائم تمويل أصغر لجلسات لعب متعددة. استمر في اللعب إذا كنت قد استنفدت رصيدك ، حتى لو كان في وقت مبكر من هذا الشهر ، وانتظر حتى الشهر التالي لإنشاء تمويل شهري جديد. إذا أنهيت شهرك بصافي ربح ، فيمكنك إضافة هذا الربح إلى رصيد الشهر التالي. ومع ذلك ، يُنصح بإيداع 50٪ على الأقل من صافي أرباحك وإضافة المبالغ المتبقية إلى تمويل الشهر التالي.

إزالة إيرادات إدارة التمويل

بغض النظر عما إذا كنت تدير جلسة إدارة الروليت أو إدارة الروليت الشهرية للتمويل ، يمكنك استخدام نظام إدارة التمويل الذي يطالبك بإيداع استثمارك الأصلي بعد ربح كبير. على سبيل المثال ، أودعت 200 دولار وقررت إنفاق 100 دولار على جلسة الروليت. لقد كانوا محظوظين جدًا وحققوا أرباحًا صافية قدرها 500 يورو. لديك الآن 700 دولار على حساب الألعاب الخاص بك. يجب أن تطلب 200 يورو في الكازينو وترك 500 يورو للعب. أفضل جزء هو أنه عندما تلعب 500 دولار ، فأنت تعلم أنك تلعب بأموال الكازينو ، وليس بأجالك.